تطبيق خطير لتحليل الأطعمة ومستحضرات التجميل


اليوم ، كما يعلم الجميع أن اغلب الأطعمة المعالجة والمشروبات السكرية ليست صحية. ومع ذلك هناك العديد من المنتجات الغذائية التي تعرض إعلاناتها على أنها "صحية" ، ولكن الواقع مختلف تمامًا. وينطبق الشيء نفسه على مستحضرات التجميل.

يقوم تطبيق يوكا بمسح الباركود باستخدام كاميرا الهاتف للمواد الغذائية ومستحضرات التجميل ويفك تشفير تركيبها. ويقوم التطبيق بتقييم تأثير المنتجات على الصحة من خلال رمز اللون من الأخضر إلى الأحمر.واعطاء الإضافات والمكونات والقيم الغذائية: تسمح لك الورقة التفصيلية بفهم تقييم كل منتج.

بمجرد تنزيل التطبيق يوكا (Yuka) ، فإن أول ما يطلبه منا هو التسجيل ، إما باستخدام حساب Facebook أو عبر البريد الإلكتروني. الخطوة التالية والأخيرة هي منحك الإذن للوصول إلى كاميرا الهاتف المحمول الخاص بنا . والان يمكننا البدء في استخدام التطبيق.


قم ببساطة بتأطير الباركود لمنتج طعام أو شراب أو مستحضرات تجميل أو نظافة  باستخدام كاميرا الهاتف ، وسيعرض لنا "يوكا" تكوينه ، ويخبرنا ما إذا كان صحيًا أم لا ، ويقدم لنا بدائل أخرى.



يوكا هو تطبيق مستقل 100٪: يتم إجراء التقييمات وتوصيات المنتج بطريقة موضوعية تمامًا. لا يمكن لأي علامة تجارية أو مصنع التأثير عليهم بأي شكل من الأشكال.

يتم تقييم كل منتج غذائي وفقًا لثلاثة معايير موضوعية: الجودة الغذائية ووجود الإضافات والبعد البيولوجي للمنتج.

تعتمد طريقة تصنيف منتجات التجميل على تحليل جميع مكونات المنتج. يتم تعيين مستوى الخطر لكل مكون .

هذا الشرح بالفيديو :



رابط تحميل تطبيق  يوكا (Yuka) للايفون :


رابط تحميل تطبيق  يوكا (Yuka) للاندرويد :


إرسال تعليق

0 تعليقات