كيفية عرض حديقة حيوانات 3D ثلاثية الأبعاد في منزلك؟


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مع إغلاق حدائق الحيوانات خلال فترة الحجر الصحي، إليك كيفية عرض الحيوانات  ثلاثية الأبعاد 3D في منزلك باستخدام كاميرا هاتفك.

ساهمت شركة جوجل الأمريكية بطريقة جديدة وطريفة للترفيه عن الأطفال والكبار على حد سواء، لمساعدة العائلات على تجاوز الملل خلال فترة العزل المنزلي بالترفيه من خلال أداة جديدة للتسلية خلال ساعات الحجر المنزلي.

حيث منحت غوغل كل مستخدميها إمكانية استعراض حيوانات ثلاثية الأبعاد 3D من خلال هواتفهم الذكية، وجعلها تتواجد في أي مكان داخل منازلك.

طريقة عرض الحيوانات ثلاثية الأبعاد في منزلك؟


إذا كنت تمتلك هاتفاً ذكياً، كل ماعليك هو تطبيق الخطوات التالية:

◉ قم بفتح غوغل على هاتفك. 

◉ اكتب في خانة البحث اسم الحيوان الذي ترغي في رؤيته مجسماً. 

◉ ستجد في أسفل البحث جملة “عرض ثلاثي الأبعادView in 3D، اضغط عليها لترى صورة الحيوان ثلاثية الأبعاد أمامك.


◉ وستجد أسفل الصورة جملة  “العرض في مساحتك” View in Your Place، ليظهر بعدها الحيوان ثلاثي الأبعاد بحجمه الطبيعي في المكان الذي تجلس فيه.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تجرب فيها ميزة حيوانات AR ، فانقر فوق منح الوصول ، ثم اسمح للمطالبة “بالسماح لـ Google بالوصول إلى الصور والوسائط والملفات على جهازك”.

ملاحظة :
لكي تعمل هذه الميزة، يجب أن يكون هاتفك الذكي مزوداً بميزة الواقع المعزز AR حتى تتجسد الحيوانات داخل منزلك.

◉ إذا كنت لا ترى خيار “العرض في مساحتك” ، فقم بتنزيل وتثبيت أو تحديث Google Lens .

ما هو Google Lens؟

Google Lens هو تطبيق الكاميرا الذكي الذي يمكنه بالفعل قراءة وفهم والتفاعل مع المعلومات الموجودة في صورك ، وهو على وشك أن يصبح أكثر ذكاءً.

هذا الشرح بالفيديو :



إليك قائمة الحيوانات التي يمكنك البحث عن أي منها: Alligator - Angler fish - Bear - Brown bear - Cat - Cheetah - Deer - Dog - French Bulldog - Golden / Labrador Retriever - Pomeranian - Pug Rottweiler - Duck - Eagle - Emperor penguin - Giant panda - Goat - Hedgehog - Horse - Leopard - Lion - Macaw - Octopus - Panda - Penguin - Raccoon - Shark - Shetland pony - Snake - Tiger - Turtle -Wolf بطبيعة الحال ستحتاج لكي تبحث عن الحيوان باسمه الإنجليزي، لهذا تركنا لكم القائمة بالإنجليزية بالأعلى، وفي حال أنك لا تعرف أي من الحيوانات بالأعلى فلا حاجة للترجمة! كل ما عليك فعله هو نسخ اسم الحيوان والبحث عنه بمتصفح كروم على هاتفك لتبدأ في رؤيته بشكل ثلاثي الأبعاد.

إرسال تعليق

0 تعليقات