افضل التطبيقات غير موجودة في متجر جوجل


أعود هذا الأسبوع مع مجموعة من أفضل التطبيقات غير الموجودة في متجر Play. إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات مثيرة للاهتمام ، فإليك الأساسيات.

في هذه التدوينة سنستعرض عليكم 5 من أفضل تطبيقات الأندرويد التي ستدمن إستخدامها و ستعشقها كثيراً لكنها غير متوافرة في متجر جوجل للتطبيقات.

تذكر أنه لتثبيت هذه التطبيقات ، يجب عليك تنزيلها وتثبيتها يدويًا ، إما من المتصفح أو من تطبيق الملف الذي تستخدمه. إذا كانت تقول شيئًا لك عن "قد يتسبب هذا التطبيق في حدوث مشكلات" ، فما عليك سوى تجاهل هذه الرسالة ، بمجرد عرضها على كل مرة تثبت فيها تطبيقات خارج متجر Play.

الآن ، كلما قمت بتثبيت هذا النوع من التطبيقات ، ضع في اعتبارك مراجع المجتمع وتوخي الحذر مع الأذونات التي تطلبها هذه التطبيقات. إذا كانت لديك شكوك ، فقم بتثبيتها أولاً على محاكي Android للكمبيوتر الشخصي.

5 تطبيقات غير موجودة في متجر جوجل لن تستطيع التخلي عنها

1: Blokada تطبيق مجاني لحجب الاعلانات


إذا كنت ترغب في حظر الإعلانات ، وبرامج التتبع ، والبرامج الضارة بكفاءة ، وحفظها على خطة البيانات الخاصة بك ، وتسريع جهازك وحماية خصوصيتك باستخدام تطبيق واحد فقط ، فإليك برنامج Blokada. إنه مجاني وآمن ومفتوح المصدر.

2: NewPipe - تنزيل مقاطع فيديو YouTube ومشاهدتها في الخلفية والنوافذ المنبثقة

تطبيق newpipe

يوجد الكثير من التطبيقات خارج المتجر التي تسمح لك بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب  و قوائم التشغيل سواء عن طريق فيديو او عن طريق ملفات صوتية لربما أشهرها SnapTube، لكن مثل هذه التطبيقات تملأ المكان بالإعلانات بل و بعضها يتجسس عليك و يشتغل في الخلفية مستهلكا البطارية و قدرات هاتفك، لذلك نقترح عليك تطبيق Newpipe كبديل لهذه التطبيقات، فهو أولا مجاني و مفتوح المصدر و يمكن للجميع الإطلاع على الكود المصدري الخاص به، سلس في العمل و يمكن إستخدامه لمشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب بشكل عادي، يدعم تحميل الفيديوهات و الصوتيات من اليوتيوب بجودات مختلفة، و خواصه كثيرة ستعوض إستخدامك لأي تطبيق آخر لإدارة الفيديوهات و الصوتيات من اليوتيوب.


3: DeezLoader - تنزيل الموسيقى بدقة عالية

Resultado de imagen de DeezLoader

يسمح لك هذا التطبيق بالبحث عن أي أغاني وتنزيلها بأعلى جودة (320 كيلوبت في الثانية). يتم تنزيل الملفات باستخدام أعمال الألبوم الفنية عالية الجودة ، ويتم تنزيل كل من اسم المسار ، والرقم ، واسم الفنان ، واسم الألبوم ، وسنة الإصدار (وغيرها من المعلومات) مع المسار إلى ملف MP3 واحد. 

يضيف التطبيق الأغاني التي تم تنزيلها تلقائيًا إلى قاعدة بيانات وسائط Android بحيث لا تكون هناك حاجة لتشغيل فحص الوسائط بعد تنزيل الموسيقى. التطبيق قابل للتخصيص بالكامل ويسمح لك بتغيير موقع التنزيل إلى أي مكان على الجهاز.


4: Insta Aero: تطبيق انستجرام معدل

Resultado de imagen de Insta Aero

هو افضل تطبيق انستجرام معدل وهو انستجرام ايرو يوجد به الكثير من المميزات والخصائص وأيضًا 3 الوان حيث يمكنك تغيير لون الانستجرام الى ( الأسود - الأخضر - والأزرق - الأحمر ) .

مميزات الانستجرام ايرو : (تحميل الصور والفيديو, يمكنك منع أو تنشيط مقاطع فيديو الانستجرام من التشغيل تلقائيا..والعديد من المميزات والخصائص الاخرى).





5: APK Updater - تحديث التطبيقات خارج متجر Play

Resultado de imagen de APKUpdater
من التطبيقات الفريدة والمهمة للمساعدة في الحصول على اخر التحديثات الرسمية للتطبيقات حتى قبل طرحها في متجر Play وايضا الحصول على الاصدارات Alpha و Beta للتطبيقات .
التطبيق يدعم ويقوم بتوفير التنبيهات عبر متجر Play وايضا موقع APKMirror وايضا عبر متجر APKPure ومتجر Uptodown .
مايهمنا في الامر هو الحصول على التنبيه بوجود التحديثات من على موقع APKMirror .
فموقع APKMirror من المواقع المفضلة والمعتمدة من قبل الكثير الشركات والمطورين لنشر تطبيقاتهم الرسمية حتى قبل طرحها في متجر Play وحتى الاصدارات Alpha و Beta من التطبيقات .


إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله ، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

إرسال تعليق

0 تعليقات