طريقة إخفاء علامة قراءة الرسائل في الواتس اب Whatsapp

https://www.aljawalpro.com/2019/09/whatsapp.html

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، منذ أن أطلق تطبيق واتس آب للتراسل الفوري تحديثاً على خدمته لمعرفة اذا ماتمت قراءة الرسالة من الطرف الأخر بتحول اللون الرمادي إلى الأزرق لإشارتي الصح حتى ضجت المواقع التواصل الاجتماعي بهذه الخاصية وقابلها الكثيرون بالسخرية .

وتجنباً للإحراج الذي قد يصيب البعض من تجاهل الرسالة أو عدم القدرة على الرد حين القراءة أطلقت الواتس آب التحديث 2.11.44  لتوفير إمكانية إيقاف الميزة من قسم الخصوصية في قائمة الإعدادات الخاصة بالتطبيق.

طريقة إلغاء علامة قراءة الرسائل في Whatsapp :

نتيجة هذه الطريقة ستلغي السهمين أو Check Mark الزرق الذين يخبرون بأنك قمت بقراءة الرسالة، كما أنها لن تظهر لك في الرسائل التي قمت بإرسالها ولكن العلامات الرمادية التي تخبرك بأن الرسالة قد تم إرسالها بنجاح ستظهر بدون أي مشاكل لك وللمستخدمين الآخرين.

طريقة قراءة رسائل الواتساب دون علم المرسل

لإلغاء هذه العلامة على نظام IOS كل ما عليك فعله هو: 
  • التوجه الإعدادات ومن ثم إلى إعدادات الحساب Account ثم الخصوصية Privacy ومن ثم توجه إلى إختيار يدعى Read receipts وأغلقه، هذا سيكون كافياً لكي تلغي هذه الخاصية.

https://www.aljawalpro.com/2019/09/whatsapp.html

  • إلغاء العلامة على نظام Anrdoid، الخطوات بشكل ما مشابهة لما قمنا به على نظام IOS فيجب عليك الوصول إلى إعدادات الخصوصية من داخل إعدادات حسابك والتوجه إلى علامة Read Receipt وإغلاقها تماماً .
https://www.aljawalpro.com/2019/09/whatsapp.html


العيب الوحيد في هذه الطريقة أنك ستقوم بإلغاء هذه الخاصية تماماً لذا لن تعرف إن كان أحدهم قد قرأ رسائلك أم لا ولن يستطيع أحد معرفة إن قرأ هو رسالتك أم لا، فيما معناه أنك ستخسر هذه الخاصية للأبد ولن تستطيع الإستفادة منها.

إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله ، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .


إرسال تعليق

0 تعليقات