طريقة حذف جهات الاتصال في الايفون دفعة واحدة بدون برامج

https://www.aljawalpro.com/2019/09/blog-post_18.html

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، سنتطرق اليوم إن شاء الله لطريقة لحذف الأسماء بالكامل دفعة واحدة بدون اي برنامج أو تطبيق أو حتى توصيله بالحاسوب و حتى بدون جلبريك ، و هده الطريقة ستستفيذ منها في حالة أردت بيع جهازك و تريد التخلص من الاسماء.

يتساءل الكثير من حاملي هواتف الايفون عن كيفية حذف الاسماء و جهات الاتصال من الهاتف بطريقة سهلة و دفعة واحدة ! هل بالإمكان حذف جهات الاتصال من الايفون أو الايباد دفعة واحدة !

أولا وحتى لا يقع أي لبس، فكما لا يخفى عليكم أن نظام iOS لا يسمح لك بتحديد جهات الاتصال التي تود حذفها، بحيث في حال كان لديك العديد من جهات الاتصال أو الأرقام التي تود حذفها فلن تستطيع ذلك من خلال اختيارها معا والحذف دفعة واحدة، بل ستضطر إلى القيام بالدخول إلى كل جهة اتصال على حدى وحذفها لوحدها وهكذا، وفي حال كان لديك العديد من جهات الاتصال لحذفها فسيكون الأمر مرهقا.

كيفية حذف جهات الاتصال في الايفون دفعة واحدة

هل تريد إضافة جميع جهات الاتصال أو إزالتها من حساب سبق لك إعداده؟ لن يلزمك سوى تشغيل "جهات الاتصال" أو تعطيله لهذا الحساب:
  1. انتقل إلى "الإعدادات" > "كلمات المرور والحسابات".
  2. اضغط على الحساب الذي يحتوي على جهات اتصال تريد إضافتها أو إزالتها.
  3. لإضافة جهات اتصال، قم بتشغيل "جهات الاتصال". لإزالة جهات الاتصال، قم بإيقاف "جهات الاتصال" ثم اضغط على "حذف" من iPhone الخاص بي.
https://www.aljawalpro.com/2019/09/blog-post_18.html

إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته ليستفيد الجميع إلى مواضيع أخرى بحول الله ، دمتم بود و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

إرسال تعليق

0 تعليقات