افضل خمس العاب اكشن للايفون والايباد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في هذه التدوينة ساقدم لكم مجموعة من افضل العاب اكشن للايفون والايباد

تزداد إثارة ألعاب الموبايل يوماً بعد يوم مع تطور التقنيات والهواتف الذكية الجديدة وهنا، سنوفّر عليك البحث مُطولاً عبر متجر تطبيقات ابل للحصول عن ألعاب مُميزة ونقدم هذا المقال لعُشاق ألعاب الأكشن التي تحمل إثارة كبيرة وتُقدّم عدة مراحل لعب مُختلفة ومتنوعة ولكن علينا أن ننوه عليكم أن بعض هذه الألعاب مدفوعة وبعضها مجّانية وبعض الألعاب ستتمكن من تجربتها لفترة مُحددة مجاناً قبل إتخاذ قرار الشراء.

1. MORTAL KOMBAT X


لعبة القتال MORTAL KOMBAT X تحتاج ليد سريعة وردود فعل حاضرة دائماً لرد الضربات وهي النسخة الأخيرة من سلسلة مورتال كومبات التي نعرفها منذ سنوات عديدة من فيلم هوليود الشهير ” Mortal Kombat (1995) ” ولكن بالتأكيد ستجد رسوميات مذهلة عالية الجودة داخل اللعبة على ايفون.

اللعبة تأتي بعدة شخصيات شهيرة للقتال وبها عدة مراحل مُختلفة للعب كما يُمكنك دائما شراء الإكسسوارات والحركات المُميزة داخل اللعبة والحصول عليها كنقاط إضافية وبلا شك، تُعتبر من افضل العاب اكشن للايفون خلال السنوات الأخيرة في مجال ألعاب القتال.



2. Assassin’s Creed Identity


تُعتبر لعبة Assassin’s Creed Identity من أشهر ألعاب الأكشن خلال السنوات الأخيرة ويأتي هذا الجزء بعشرات المراحل المُتّصلة ببعضها وتحمل غموض كبير وحاجة إلى الذكاء والبحث والإستكشاف لتنفيذ المُهمّات ولكن بعد أن تتقنها وتقم بتجربتها لعدة مراحل، ستشعر بمُتعة كبيرة مع فهم القصّة والإستمرار في المكسب.

وتأتي اللعبة برسوميات مُحسّنة  وصور HD textures مُعدّلة يدوياً بجودة عالية مع الظلال ويُمكنك الركض والقفز وإلتقاط الأشياء والقتال مُستخدماً أدوات التحكّم في هذه اللعبة مع إمكانية الحصول على عدة أدوات جديدة في كل مراحل اللعب.


3. Into the Dead


لعبة Into the Dead ستسمح لك بإستكشاف عالم الزومبي حيث لا توجد فُرصة للنجاة بسهولة وتحتاج للتصرّف السريع وقتال الجثث والحيوانات المُتحرّكة وكل ما عليك تنفيذه داخل اللعبة لتنجح بها، أن تهرب من الزومبي وتُقاتلهم وتحاول دائماً الهرب والبقاء حياً.

وتأتي لعبة Into the Dead بمؤثّرات صوتية مُرعبة بجودة عالية ستدفعك للإنخراط في مراحل اللعب فور البدء وظهور صوت إقتراب أحد شخصيات الزومبي في اللعبة منك بالإضافة للرسوميات الرائعة التي ستُقدّم لك تجربة ممتعة جداً مع ميزات التحكّم المُتعددة والذكية.


4. Implosion: Never Lose Hope


ستحارب لصالح مُستقبل البشرية المُهدد بالضياع في لعبة الأكشن Implosion: Never Lose Hope للايفون وستحارب فيها بإستخدام درع ضخم يشبه الدروع والملابس الحربية التي تجدها في زي مشابه لزي شخصية الرجل الحديدي المعروفة Iron Man، وتقدم اللعبة رسوميات رائعة وقصة لعب مميزة وحاصلة على تقييم 4.5/5 على متجر ابل آيتونز.


5. ExZeus 2


لعبة Vainglory هي لعبة أكشن أونلاين بنمط اللعب الجماعي multiplayer يمكن لعبها على الايفون والايباد ويُمكنك إختيار شخصية البطل من ضمن عدة شخصيات مميزة ليخوض الحروب الخاصة بك وتُقدّم أدوات تحكّم رائعة وجيم بلاي مميز برسوميات عالية الجودة HD.


هذه كانت قائمة مختلفة لأفضل العاب اكشن للايفون والايباد وبالتأكيد هناك ألعاب موبايل أخرى تفضلونها، شاركونا بآسمائها عبر التعليقات مع كافة المُتابعين 👏

إرسال تعليق

0 تعليقات