افضل خمس العاب للآيفون والآيباد على الاطلاق!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في هذه التدوينة ساقدم لكم مجموعة من افضل الالعاب للايفون والايباد والاكثر تحميل على الاب ستور لهذا الشهر .

متجر تطبيقات آبل ستور APP STORE واحة مليئة بالتطبيقات والبرامج العالية الجودة، ولاسيما ألعاب أيفون و ايبود التي جعلت من هذين الجهازين بمصاف كونسولات ألعاب حقيقية. لكن نظراً للعدد الهائل من التطبيقات يصبح من الصعب معرفة الألعاب المستحقة للتنزيل والألعاب التي هي مضيعة للوقت.
لذا قمنا باختيار مجموعة من افضل الالعاب للايفون والايباد والاكثر تحميل على الاب ستور لهذا الشهر روابط مباشرة للتحميل من متجر آبل ستور 

1. Infinity Blade


لعبة متوفرة في متجر البرامج منذ سنوات، حصلت على العديد من الجوائز التقديرية تملك منط قصة رائع وذات رسوميات جميلة جداً، في هذه اللعبة يجب عليك محاربة الاشرار والوحوش بالسيوف في قتالات فردية وجمع الاموال وشراء افضل الدروع والسيوف وزيادة قوة المحارب للوصول الى صانع السيف اللانهائي والقضاء عليه. لعبة جميلة جداً وتملك ثلاث اجزاء مختلفة.


2. Asphalt Xtreme


لعبة سباق سيارات رائعة من انتاج شركة كيم لوفت، تم اطلاقها قبل فترة قصيرة بعد النجاح الكبيرة لسابقتها Asphalt 8 تعد هذه اللعبة احد اجمل العاب سباق السيارات في متجر البرامج، تحتوي على عدد هائل من السيارات من مختلف الشركات العالمية بالاضافة الى مناطق خلابة وطرقات رائعة للسباق في اشهر مدن العالم، اجمع النقود واشتري السيارات والاضافات والتعديلات وقم بتحديث سيارتك وسابق بها بسرعات خيالية في مختلف دول العالم وقم بتآدية الحركات البهلوانية عبر القفز من على الطرق. متوفرة على الآيفون والآيباد وتدعم اللغة العربية بشكل كامل!


3. Modern Combat 5


لعبة حربية مشهورة على الاجهزة المحمولة من منظور الشخص الثالث تتميز برسوميات رائعة جداً داعمة للغة العربية، خض المعارك مع عدة مهمات مختلفة او بشكل جماعي على الانترنت، انشئ مجموعتك الخاصة واحصل على العديد من الاسلحة وانتصر في المهمات لجمع المال وشراء المزيد!

4. The Room


مهما تكلمت عن هذه اللعبة فلن اعتقد اني ساوفيها حقها، هذه العبة هي من افضل العالب الالغاز التي رآيتها في حياتي، اذا كنت تحب الالغاز فجيب عليك تحميل هذه اللعبة حالاً.
اللعبة عبارة عن قصة غامضة تتمثل في غرفة تحتوي على صندوق، هذا الصندوق هو المرحلة الاولى من اللعبة وعليك فتح هذا الصندوق للعبور الى المرحلة التالية والتي ايضاً تكون صندوق آخر بشكل مختلف والغاز اصعب، الالغاز قد تكون مفاتيح مخبأة او كلمات سر او اشكال متبعثرة او اسئلة غامضة، كلما حللت الغاز اكثر انتقلت الى مراحل متقدمة وصناديق اخرى تؤدي بك الى الخروج من المنزل الغامض والنجاة بحياتك.
لعبة رائعة جداً وتستحق ان تكون في المراكز الاولى بكل جدارة

5. Monument Valley


لعبة الغاز مميزة حصلت على العديد من الجوائز لبراعة تطويرها منها افضل لعبة لعام 2014 وافضل تصميم للعام نفسه ايضاً، تتمثل القصة بأميرة صغيرة تستكشف مجسمات ثلاثية الابعاد يتوجب عليك فيها حل الالغاز واكمال المسارات التي تعتمد على الخدع البصرية لايصالها الى الباب المؤدي الى المرحلة التالية.


هذه كانت قائمة مختلفة لأفضل العاب الايفون والايباد وبالتأكيد هناك ألعاب موبايل أخرى تفضلونها، شاركونا بآسمائها عبر التعليقات مع كافة المُتابعين 👏

إرسال تعليق

0 تعليقات