طريقة استرجاع الصور و الملفات المحذوفة على الأيفون أوالآيباد

http://www.aljawalpro.com/2017/05/drfone-for-ios.html

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في هذه التدوينة سنتعرف على برنامج دكتور فون dr fone لإستعادة الملفات المحذوفة من هاتفك سواء جهاز أيفون أو أيباد أو أيبود توش .

برنامج Dr Fone من أقوى وأفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة من هواتف الأندرويد والآيفون، وهو من البرامج الحديثة التي أنتجت في هذا المجال وأصبحت تنافس وبقوة كبيرة البرامج الأخرى في نفس المجال فهو من انتاج شركة ويندرشير Wondershare  المعروفة بقوة برامجها.

برنامج استعادة الصور المحذوفة من الايفون بعد الريستور

ويتميز برنامج Dr.Fone بقدرته على استعادة الملفات المحذوفة نهائيا، كما يمكنك البرنامج من استرجاع البيانات المختلفة مثل الصور والفيديو وملفات الصوت من الاجهزة حتى بعد تلف الذاكرة، ويتوافق البرنامج مع العديد من اصدارات الويندوز المختلفة مثل ويندوز اكس بي/فيستا/7/8/10، كما أن البرنامج يتوافق أيضا مع العديد من أنظمة الهواتف المحمولة، ويدعم برنامج dr.fone - استعادة بيانات iOS العديد من اللغات حول العالم من ضمنها اللغة العربية والانجليزية.

استعادة البيانات من جهاز iOS مباشرة
  • اولا نقوم بفتح برنامج dr.fone . وتوصيل جهاز أيفون أو أيباد أو أيبود توش بجهاز الكمبيوتر باستخدم كابل usb المرفق مع الجهاز iOS. 
  • انقر على "استعادة البيانات" وحدد "الملفات التي تنوي استردادها من جهاز iOS".

http://www.aljawalpro.com/2017/05/drfone-for-ios.html


  • الان انقر على خيار "بدء الفحص" ليبدئ البرنامج بمسح اي فون ، آي باد أو آي بود تاتش بحثاً عن البيانات المحذوفة أو المفقودة. قد تستغرق عملية المسح بضع دقائق، اعتمادا على كمية البيانات الموجودة على جهازك. 
أثناء عملية المسح "الفحص"، إذا رأيت أن البيانات التي تبحث عنها قد ظهرت، حينها يمكنك النقر على زر "إيقاف مؤقت" لإيقاف العملية.

http://www.aljawalpro.com/2017/05/drfone-for-ios.html


  • بعد الانتهاء من عملية الفحص، سيتم عرض البيانات المفقودة الموجودة على جهازك حسب الفئات. لتصفية البيانات المحذوفة على جهاز iOS، يمكنك تفعيل الخيار "عرض العناصر المحذوفة فقط". بالنقر على نوع الملف في الجانب الأيسر، يمكنك معاينة البيانات التي تم العثور عليها. ويمكنك أن ترى مربع البحث في أعلى يمين النافذة. يمكنك البحث عن ملف معين عن طريق كتابة كلمة رئيسية في مربع البحث.

  • عندما تجد البيانات التي تحتاج إليها، قم بوضع علامة الاختيار أمام المربع لتحديدها. بعد ذلك، انقر فوق الزر "استرداد" في أسفل يمين النافذة. افتراضيا، سيتم حفظ البيانات المستردة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أما بالنسبة للرسائل النصية، البريد الكتروني، جهات الاتصال، أو الملاحظات، عند النقر فوق استرداد، سوف تظهر نافذة منبثقة تطلب منك "الاسترداد إلى جهاز الكمبيوتر" أو "الاسترداد إلى جهاز". إذا كنت تريد إعادة هذه الرسائل إلى جهاز ios، فانقر على "استرداد إلى الجهاز".

استرداد البيانات من اي نسخة ايتونز احتياطية

  • قم بتشغيل برنامج dr.fone وحدد "استرداد من ملف النسخ الاحتياطي اي تيونز " من أداة "استعادة البيانات". 
  • بعد ذلك، سوف تكشف أداة النسخ اي تيونز الاحتياطي عن كافة ملفات النسخ الاحتياطي اي تيونز على هذا الكمبيوتر وعرضها في النافذة. يمكنك تأكيد أي نسخة ترغب بها وفقا لتاريخ الإنشاء.

http://www.aljawalpro.com/2017/05/drfone-for-ios.html


  • اختر ملف النسخ الاحتياطي إيتونز الذي يحتوي على البيانات التي تريد استرداد وانقر فوق "بدء الفحص". وسوف يستغرق بضع دقائق لاستخراج كافة البيانات من ملف النسخ الاحتياطي اي تيونز. 

http://www.aljawalpro.com/2017/05/drfone-for-ios.html

  • بعد الانتهاء من عملية الفحص سيتم استخراج كافة البيانات من ملف النسخ الاحتياطي وعرضها في فئات. يمكنك معاينتها واحدة تلو الآخرى قبل الاسترداد. ثم يمكنك تحديد بشكل انتقائي واستعادة تلك التي تريدها عن طريق الضغط على زر "استرداد" في الجزء السفلي. الآن يمكن استعادة جهات الاتصال والملاحظات والرسائل مباشرة إلى جهاز ios في حال أبقيت جهاز ios متصلاً بجهاز الكمبيوتر عبر كابل usb أثناء عملية الاسترداد.
نصيحة: يمكنك أن ترى مربع البحث في نافذة النتائج. من هناك، يمكنك كتابة اسم ملف للبحث عنه.

استعادة البيانات من نسخة آيكلاود احتياطية

  • بعد تشغيل dr.fone، اختر وضع الاسترداد "استرداد من ملفات النسخ الاحتياطي آيكلاود" من "استعادة البيانات" على لوحة التحكم. ثم سترى النافذة أدناه. 

http://www.aljawalpro.com/2017/05/drfone-for-ios.html


  • أدخل حسابك آيكلاود وكلمة المرور للدخول. 
  • عند تسجيل الدخول إلى ايكلاود، اختر الملف الذي ترغب باسترداد البيانات منه وانقر على زر "تحميل".

http://www.aljawalpro.com/2017/05/drfone-for-ios.html


  • بعدها يمكنك اختيار نوع الملفات التي ترغب في تحميلها. سيؤدي ذلك إلى تقليل وقت تنزيل ملف النسخ الاحتياطي على ايكلاود. بعد ذلك، يمكنك مسح محتوى ايكلاود الآن. انقر على زر "مسح" للبدء. وسوف يأخذ بعض الوقت. فقط انتظر لحظة.

http://www.aljawalpro.com/2017/05/drfone-for-ios.html

بمجرد الانتهاء، يمكنك معاينة جميع البيانات تقريبا في ملف النسخ آيكلاود الاحتياطي، مثل جهات الاتصال والرسائل والصور، وأكثر من ذلك. تحقق منها واحدا تلو الآخر وحدد العنصر الذي تريده. ثم انقر على "استرداد إلى الكمبيوتر" أو "استرداد إلى جهازك" لحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازك بضغطة واحدة.

http://www.aljawalpro.com/2017/05/drfone-for-ios.html

الآن يمكن استعادة جهات الاتصال والرسائل والملاحظات مباشرة إلى جهاز iOS إذا كان جهاز إيفون أو إيباد أو إيبود توش متصلا بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل usb أثناء عملية الاسترداد.

هذا الشرح بالفيديو :



رابط تنزيل برنامج دكتور فون DR.Fone للويندوز والماك بوك :


إرسال تعليق

0 تعليقات