كيفية فتح قفل جهاز الماك من خلال ساعة أبل الذكية Apple Watch

http://www.aljawalpro.com/2017/04/apple-watch.html

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في هذه التدوينة سنتعرف على كيفية فتح قفل جهاز الماك من خلال ساعة أبل الذكية Apple Watch .

شركة أبل دائما تاتي بالجديد حيث اصبح من السهل على مستخدمي الساعات الذكية Apple Watch من فتح أجهزة ماك من خلال الساعة الذكية من خلال ميزة Auto Unlock التي تسمح للساعة من استخدام المصادقة بين جهاز ماك والساعة الذكية بدلا من استخدام كلمات مرور تقليدية.

وتلك الميزة تقتصر على أجهزة ماك الحديثة ومن المفترض أن يتم تفعيلها بشكل تلقائي ولكن إن لم يتم تمكينها بشكل افتراضي يمكنك إجراء الخطوات التالية لتتمكن من تفعيل ميزة فتح جهاز ماك من خلال ساعة Apple Watch الخاصة بك.

طريقة فتح جهاز ماك من خلال ساعة Apple Watch الخاصة بك

http://www.aljawalpro.com/2017/04/apple-watch.html

  • انقر على شعار أبل في الجانب العلوي الأيسر من الشاشة واختيار “تفضيلات النظام” “System Preferences.”
  • انقر على خيار “الأمان والخصوصية””Security & Privacy”.
  • تفعيل خيار الفتح التلقائي من قسم “عام” “General”.
  • كتابة الرقم السري الخاص بك.
http://www.aljawalpro.com/2017/04/apple-watch.html

  • بمجرد تفعيل خيار الفتح سيتم تشغيل الميزة بشكل تلقائي وستتمكن من فتح جهاز ماك باستخدام ساعة Apple Watch وبدلاً من أن تظهر شاشة كلمة المرور سوف يتم فتح الجهاز وظهور عبارة “تم فتح الجهاز بواسطة ساعة أبل وتش ” “Unlocking with Apple Watch “.


http://www.aljawalpro.com/2017/04/apple-watch.html

  • وبعد بضع ثوانِ، سوف تتلقى إشعار يوضح أن إجراء فتح الجهاز قد تم بنجاح ولكن إن فشلت عملية المصادقة التلقائية لسبب ما سيظهر خيار إدخال كلمة المرور بعد حوالي 10 ثوانِ وحينها ستكون بحاجة لإدخال كلمة المرور الخاصة بك لتسجيل الدخول.

وميزة Auto Unlock مقتصرة على أجهزة ماك التي تم إطلاقها منتصف عام 2013 وحتى الوقت الراهن، أما ساعة Apple Watch فيحب أن تكون متزامنة مع هواتف الأيفون 5 فما أعلى.

إرسال تعليق

0 تعليقات