تطبيق مسلم برو Muslim Pro نسخة كاملة للاندرويد والايفون

http://www.aljawalpro.com/2017/03/muslim-pro.html

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، التطبيقات الاسلامية او برامج المسلم على هواتف اندرويد عديدا جدا ومفيدة لكل من اراد التقرب من الله، نحن بدورنا نحاول ان نطلعكم على جديد وافضل هذه التطبيقات من برامج القرآن الكريم الى توقيت الصلوات وكتب دينية متنوعة.
في هذه التدوينة نقدم لكم تطبيق حصن المسلم Muslim Pro: Prayer Times Quran الشامل للقرآن الكريم وتوقيت الصلوات وكذا بعض الادعية، تطبيق Muslim Pro باصداره الاخير نوفره لكم للتحميل مجانا اسفل الموضوع.

تطبيق مسلم برو  Muslim Pro كل ما يحتاج إليه أي المسلم في تطبيق واحد :

هو التطبيق الخاص بكل جوانب الإسلام، فهو يحتوي على مجموعة من الخواص التي تتنوع بين مواقيت الصلاة، إلى القرآن الكريم، كما يتضمن بوصلة تحدد اتجاه القبلة إلى مكة دائمًا.

وأكثر الأدوات إفادة في تطبيق Muslim Pro: Azan, Quran, Qibla قد تكون أداة التذكير بالصلاة، والتي تظهر لك الميقات المحدد لأداء كل من الصلوات الخمس اليومية. هذه الوظيفة، بالإضافة إلى البوصلة التي تم ذكرها أعلى، يجعل التطبيق جدير بالتحميل والتثبيت.
وبالطبع يحتوي Muslim Pro: Azan, Quran, Qibla على نسخة من القرآن الكريم، يمكنك الرجوع إليها كلما رغبت، كما تأتي مع مقاطع MP3 من الأدعية التي يمكنك الاستماع إليها بلغات مختلفة.

يعتبره الملايين من أتباع الإسلام في أنحاء العالم الإسلامي التطبيق الأكثر دقة لمواعيد الصلاة والأذان على الأجهزة المحمولة. كما يحتوي Muslim Pro أيضًا على القرآن بالكامل بالنصوص العربية والعلامات الصوتية والترجمات والتلاوات المسموعة إلى جانب محدد موقع القبلة وتقويم هجري إسلامي وخريطة لمطاعم الأكل الحلال والمساجد وما إلى ذلك.

http://www.aljawalpro.com/2017/03/muslim-pro.html

مميزات تطبيق مسلم برو :

- حابة دقيقة لوقت الصلاة على أساس موقعك الحالي
- الآذان: تنبيهات بصرية وصوتية / آذان الصلاة
- القرآن الكريم مع التلاوات (ملفات mp3 صوتية) والعلامات الصوتية والترجمات
- مواقع مطاعم الأكل الحلال والمساجد في محيطك
- بوصلة متحركة للقبلة لتوضح لك اتجاه مكة
- تقويم إسلامي لتقدير تواريخ الأعياد الدينية مثل عيد الفطر وعيد الأضحى
- 99 اسمًا لله والنبي محمد
- التطبيق مترجم بالكامل إلى Bahasa Indonesia, Bahasa Melayu, Deutsch, English, Español, Français, Italiano, Nerderlands, Português, Türkçe, العربية, اردو, русский, 简体中文, 日本語, ภาษาไทย

تحميل تطبيق Muslim Pro:
تطبيق Muslim Pro باصداره الاخير متوفر للتحميل مجانا على متجر ابل ستور للايفون والايباد iOS ومتجر جوجل بلاي  للاندرويد:



إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. منشور مثير للإعجاب ، لقد كان مفيدًا جدًا. في انتظار منشورك الجديد. جرب أيضًا COC MOD Apk .

    ردحذف
  2. Great app...very helpful...keep sharing stuffs like these..

    ردحذف