افضل تطبيق للتحميل الفيديو والصوت من اليوتيوب للاندرويد

http://www.aljawalpro.com/2017/03/blog-post_81.html

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في هذه التدوينة سنتعرف على افضل تطبيق لتحميل الأغاني المفضلة لديك بسهولة وتحميل الفيديوهات من اليوتيوب مباشرة على جهازك بدون اي تعقيد.
ربما مللت من كثرة البحث عن تطبيقات الخاصة بتحميل الفيديوهات والصوت من اليوتيوب وباقي المواقع دون جدوى اغلب التطبيقات مزعجة من ناحية كثرة الاعلانات وسرعة التحميل البطيئة الخ 

 تطبيق SnapTube :

يعتبر سناب تيوب SnapTube واحد من أكثر التطبيقات شهرة في تحميل الفيديو والصوت من مختلف مواقع الفيديو مثل Youtube وSoundCloud وبأسهل طريقة ممكنة.

يدعم تطبيق سناب تيوب تنزيل الفيديو من مواقع ومنصات مشاهدة الفيديو الشهيرة، ويتيح تحميل الفيديو مع تحديد الجودة المراد تنزيلها مثل (240p، 360p 480p، HD 720p، FHD 1080p) والتي تتناسب مع سرعة اتصال الإنترنت الخاصة بك، ولا يقتصر التطبيق على تنزيل الفيديو فقط بل يمكن من خلاله تنزيل صيغة صوتية من الفيديو بصيغة MP3 وهذه خاصية لا تمتلكها الكثير من تطبيقات تحميل الفيديو الشهيرة بصورة افتراضية مثل تطبيق TubeMate على سبيل المثال

مميزات تطبيق سناب تيوب SnapTube :

  • تحميل ملفات الفيديو من اليوتيوب وفيسبوك وساوند كلاود وأكثر من أربعين موقع فيديو آخر.
  • دعم تحميل صيغة صوت MP3 من الفيديو على مختلف مواقع مشاهدة الفيديو.
  • تنزيل الفيديو بجودات مختلفة HD، FHD.
  • واجهة مستخدم بسيطة خالية من الإعلانات.
  • قائمة خاصة لعالم الفيديو الهندي وبوليوود.
  • طريقة بحث سهلة تستكشف بها في كل مرة فيديوهات جديدة ورائعة.

طريقة تحميل الفيديو باستخدام سناب تيوب Snaptube :

يوجد العديد من الطرق لاستخدام تطبيق Snaptube ولكن اسهلها هو ان تقوم بنسخ رابط الفيديو من اي من شبكات التواصل الاجتماعي على سبيل المثال تويتر او منصة اليوتيوب .
  • عندما تجد الفيديو الذي ترغب في تحميله قم بالضغط على علامة السهم (التحميل) وسوف يبدا الفديو بلتحميل حسب الصيغة التي تختارها.
http://www.aljawalpro.com/2017/03/blog-post_81.html

اذا اردت طريقة اسهل للتحميل باستخدام تطبيق Snaptube من توتير وفيسبوك ويويتوب يمكنك تسجيل دخولك على كل من المواقع بحسابك الشخصي ويمكنك تحميل ما تشاء بسهولة تامة كما لو انك تتصفحه من خلال التطبيقق الرسمي مع اضافة ميزة تحميل الفيديو.

 تحميل سناب تيوب Snaptube :


إرسال تعليق

0 تعليقات