تحميل واتس اب جولد - واتس سيلفر- واتس اب بلس مجاناً بدون جيلبريك وبدون حاسوب

http://www.aljawalpro.com/2017/03/blog-post_15.html

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في هذه التدوينة سنتعرف على طريقة تنزيل تطبيقات واتس اب جولد - واتس سيلفر- واتس اب بلس مجاناً على الايفون والايباد بدون جلبريك و بدون حاسوب .

طريقة تحميل WhatsApp Gold و ++WhatsApp و WhatsApp Silver 

واتس اب جولد / واتس سيلفر مجاناً بدون جلبريك وبدون كمبيوتر
  • قم بالدخول الى الروابط  الموجودة بالاسفل من خلال المتصفح سفاري
  • ثم اضغط على تحميل Download  ستظهر لك رسالة اضغط على تثبيت وسيبدئ البرنامج بالتحميل
  • عند الانتهاء من التثبيت اي برنامج بالجهاز عليك الذهاب الى اعدادات > عام > ملفات التعريف او ادارة الاجهزة >ونعمل وثوق للتطبيق
مميزات برنامج واتس اب جولد الذهبى الجديد :

الميزه الاولى :  التى يقدمها برنامج واتس اب الذهبى الجديد خاصيه المكالمات الصوتيه النقيه الجديده حيث انه النسخه السابقه مانت تجرى المكالمات سواء كان المتصل به متصل بالانترنت ام لا اما هذه النسخه توفر لك اذا كان متصل تتصل بهه واذا كان مغلق توضح لك انه غير متصل على الانترنت مما ادى الى حل هذه المشكله .

الميزه الثانيه : هو انك تستطيع ان تخفى ميزه " يكتب الان " اى انك تستطيع ان تكتب دون ان يعلم الاخر انك تكتب مما  ادى الى حل مشكله كبيره ايضا فالبعض يرى ان هذه مشكله فاتاح لك برنامج واتس اب التحكم فى تلك المشكله ايضا .

الميزه الثالثه : اخقاء علامه الصح الزرقاء التى تدل على انك قد قرات الرساله الوارده اليك فالبعض كان مزعج من هذه الميزه لان البعض لا يحب ان يرى الاخرون انه قد قرا الرساله ووفر لك ايضا برنامج واتس اب الذهبى ميزه التحكم فى عدمم قرائه الرساله وعدم الاشاره انك قراتها .

الميزه الرابعه :  اخفاء علامه الصح الرصاصى التى تدل على انك قد استلمت الرساله ايضا قالبعض يفضل ان لم يعرف احدا انه تم استلام الرساله فقد وفر لك برنامج واتس اب جولد الذهبى اخفاء علامه الصح الرصاصى التى تدل على انكك استلمت الرساله والتحكم بها اينا اردت .

الميزه الخامسه : اخفاء علامه الاتصال الزرقاء التى تدل على انك استلمت المكالمه الصوتيه فالكثير لا يحبوا ان يرى المتصلين انهم قد استلموا الرسائل الصوتيه منعا للاحراج فقد وفر لك برنامج واتس اب التحكم فى تلك الخاصيه ايضا كماا تشاء .

الميزه السادسه والاخيره والمميزه جدا : انك تستطيع ان تضع علامه نجمه امام الرسايل المفضله الي والرجوع اليها مره اخرى بكل سهوله سواء كانت رساله نصيه او صوره فتستطيع ان تضع نجمه على الرساله لتميزها والرجول اليها بكلل سهوله ووضعها فى قائمه المفضلات التى تستطيع ان تدخل اليها مره اخرى من خلال قائمه المفضلات الخاصه بك بكل سهوله .   

هذا الشرح بالفيديو :


روابط تحميل واتس اب جولد - واتس سيلفر- واتس اب بلس :


   WhatsApp Gold   


   WhatsApp++
     

   WhatsApp Silver



 

إرسال تعليق

0 تعليقات