برنامج رهيب لمشاهدة وتحميل الافلام والمسلسلات الاجنبيه مع الترجمه (بدون الاعلانات)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في هذه التدوينة سنتعرف على البرنامج الرهيب Show Box لمشاهده وتحميل الافلام والمسلسلات الاجنبيه مع الترجمه (بدون اعلانات مزعجة)
تطبيق Show Box هو من بين أفضل البدائل التي يمكنك العثور عليها على الأندرويد لمشاهدة الأفلام والمسلسلات وكذا تنزيلها. واجهة هذا التطبيق بسيطة وبديهية، وكمية المحتوى المقدم من طرفه هي كمية ضخمة. ويعتبر خيار تشغيل الموسيقى وتنزيلها هو أفضل ما في التطبيق.

برنامج Show Box للاندرويد

هو تطبيق يسمح لك بتنزيل ومشاهدة الكثير من الأفلام والبرامج التلفزيونيه. وعقب إحدى تحديثاته الأخيرة، فهو يسمح لك أيضا بتشغيل الموسيقى وتنزيلها. 
إن واجهة Show Box كلاسيكية بقدر ما هي وظيفية. ستجد في الجزء الأيمن من الشاشة قائمة منسدلة يمكنك أن تلج من خلالها إلى تشكيلة الأفلام والبرامج التلفزية والموسيقى. من هناك، يمكنك أن تلقي أيضا نظرة على تنزيلاتك والمحتوى الذي تمت إضافته مؤخرا (وهذا مفيد بالضرورة للبقاء على إطلاع على كل ما يتعلق ببرامجك التلفزية).


وبمجرد عثورك على فيلم أو حلقة تثير اهتمامك، آنذاك تقوم باختيار ما إذا كنت ترغب في تنزيله أو دفقه. ولن تحتاج في كلتا الحالتين سوى للضغط على الشاشة. وتختار أيضا في كلتا الحالتين جودة الفيلم: 480p أو 720p أو 1080p. ومن بين خيارات Show Box المثيرة للاهتمام للغاية نجد الخيار الذي يسمح لك برفع ملفات الترجمة بشكل تلقائي. ومع ذلك، فلتتمكن من القيام بذلك، فإنك ستكون في حاجة إلى فتح حساب OpenSubtitles.

تحميل تطبيق Show Box  للاندرويد

- تحميل تطبيق ShowBox بصيغة APK : اضغط هـــنــــا

إرسال تعليق

0 تعليقات