أقوى 5 ألعاب مجانية لمستخدمي أجهزة أندرويد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في هذه التدوينة سنتعرف على أفضل 5 ألعاب مجانية لمستخدمي أجهزة أندرويد
لا شك أن تشغيل الألعاب الرائعة واحدة من المميزات التي يستمتع بها جميع مستخدمي أجهزة أندرويد, فمتجر التطبيقات "جوجل بلاي" مليء بالألعاب المجانية منها والمدفوعة, كما أن المطورون يستهدفون هذا النظام بالتحديد نظرا لسهولة التعامل مع منصته, وهذا بالطبع ما يعكس الغنى الذي يعرفه النظام على مستوى التطبيقات وكذلك الألعاب.
وفي نفس السياق أحببت أن أشارك معكم في هذا الموضوع بعض ألعاب أندرويد التي نالت إعجابي والتي قد تنال إعجابك أيضا.

أقوى 5 ألعاب أندرويد تستمتع بها بوقت فراغك

بالنسبة للأشخاص الذين لم يتسنى لهم الحصول على لعبة "GTA" على هواتفهم الاندرويد, فالبديل قادم في هذه اللعبة التي تعكس نفس حجم الإثارة والمتعة, فمن خلال هذه اللعبة يمكنك التجول بحرية داخل المدينة والقيام بما يحلو لك من سرقة السيارات واعتراض المارين وتدمير الشوارع, إلا أنه يجب أن تكون حذرا من قدوم الشرطة لاعتقالك في أي وقت.
اللعبة تتميز بجرافيك عالي المستوى ومؤثرات صوتية وبصرية رائعة, كما أنها تعطي للعاب حرية أكبر في اللعب مما يجعل هذا النوع من الألعاب هو المفضل لدى الجميع.


ألعاب القتال واحد من أنواع الألعاب التي تنال رضى العديد من مستخدمي أندرويد, وإذا كنت من عشاق قتال المدرعات فهذه اللعبة ستنال إهتمامك بالتأكيد خصوصا أنك سوف تجد نفسك في شخصية مدرعة قوية تملك أسلحة رشاشة في سبيل القضاء على جميع الأعداء.
اللعبة تتوفر على مؤثرات جيدة جدا كما أنها تعكس براعة التصميم وتخلق نوع من الإثارة والمتعة.


شخصية "Sonic" السريع واحدة من الشخصيات التي تعودنا عليها في أواخر التسعينات وبداية القرن الواحد والعشرين, لكن هذه المرة قررت هذه الشخصية التخلي عن سرعتها في الركض وخوض سباق حماسي على سيارة خاصة, فإذا كنت معجب بألعاب السباقات فلا شك أن هذه اللعبة ستنال اهتمامك خصوصا إذا كنت ترغب في أن يعود بك الزمن لتجربة ألعاب الجيل الذهبي.
اللعبة شبيهة بلعبة "Crash" إلا أنها تتميز بإمكانية إستخدام الأسلحة أثناء السباقات للحصول على منافسة غاية في الإثارة.


لطالما كنت نتأثر بالأبطال الخارقين في أفلام الكارتون كالبطل سبايدرمان وأيرونمان.., لكن في هذه اللعبة يمكن قيادة جميع هاؤلاء الأبطال في معركة ملحمية لتحقيق العدالة والقضاء على الشر.
اللعبة قتالية ورائعة للغاية, تتميز بتصميم عالي الجودة على الرغم من أن حجمها خفيف جدا, كما تتميز بمؤثرات سحرية تضفي عليها طابع الإثارة والقوة.


ربما لا ترغب في قيادة فريق كما في اللعبة السابقة, ولذلك يمكنك تجربة هذه اللعبة التي ستجد نفسك وحيدا في مواجهة الأعداك, كل ما تملكه هو سيارة خاصة وسريعة, وبندقية رشاشة, وعليك القضاء على الأشرار الذين ينقضوا عليك من كل جانب.
اللعبة تتميز بطابعها الطفولي, ومع ذلك لا تخلوا من المتعة والإثارة التي تحتاجها في مثل هذا النوع من الألعاب.


 اضغط لايك لصفحتنا علي الفيس بوك ليصلك اخر تدوينات المدونة

إرسال تعليق

0 تعليقات