الجوال الخارق يعود من جديد.. نوكيا 3310 قريباً في الأسواق!


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، صحيح أننا اليوم نعيش في عصر الهواتف الذكية التي تعمل بخاصية اللمس والتي بإمكانها أن توصلنا إلى شبكة الانترنت بسهولة، لكننا لا نستطيع أن ننسى بعض الجوالات التي كان لها دور في حياتنا.

هل يعود جوال نوكيا 3310 من جديد 

ويعتبر النوكيا 3310 من أبرز هذه الهواتف خصوصاً وانه عندما ظهر في الأسواق شكل صدمة لدى الكثير من الناس بفضل شكله المميز. هذا الموبايل الرائع كان سهل الاستخدام كما وتمتع ببطارية تدوم لمدة طويلة جداً وبحجم مثالي.

اليوم أشار إيفان بلاس المعروف بتسريباته الشهيرة في مجال التكنولوجيا، إلى احتمال عودة جوال Nokia 3310 مرة أخرى ولكن بالتأكيد بنسخة محسنة ومتطورة.

هذا الأمر ليس بمستبعد خصوصاً وأن نوكيا قد عادت إلى ساحة الهواتف المحمولة وبقوة مع هاتفها نوكيا 6 الذي نال نجاحات واسعة ونسبة مبيعات ضخمة. فلو قدمت نوكيا نسخة محسنة من الـ 3310 سوف تعيد الناس إلى زمن جميل حيث كانت الموبايلات صغيرة وغريبة الشكل.


الجوال الذي أدهش الملايين يعود من جديد.. نوكيا 3310 قريباً في الأسواق!

وبحسب موقع VentureBeat ستقوم شركة HMD Global صاحبة العلامة التجارية لنوكيا بالاشتراك في معرض Mobile World Congress 2017 الذي ستجري أحداثه بمدينة برشلونة حيث ستطلق هاتفين جديدين يعملان بنظام أندرويد 7 (نوكيا 5 ونوكيا 3)، إلى جانب نسخة مطورة من هاتف النوكيا 3310 (ستطلقه يوم 26 شباط) والذي يمكن أن يكون سعره 63 دولار فقط.

فإذا كنت تريد أن تمرح بلعبة الأفعى الكلاسيكية على جوالك سوف تتمكن من القيام بهذا الأمر من خلال نسخة جديدة لهاتف عشقه الملايين من الناس في العالم.

إرسال تعليق

0 تعليقات