كيفية إيقاف الشحن السريع على سامسونج غالاكسي S7 و S7 ايدج


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كما تعلمون فالعديد من الهواتف الحديثة تدعم ميزة الشحن السريع Fast Charging , هذه الميزة توفر الكثير من الوقت الذي تستغرقه عملية الشحن التقليدية. لكن بعض مستخدمين تنتابهم حالة من عدم الارتياح عندما ترتفع درجة حرارة الهاتف خلال هذه العملية ويخشى على هاتفه ان يتعرض لخلل ما وهي الحالة التي اشارت اليها سامسونج مرارا بوصفها حالة متوقعة نتيجة لكمية الكهرباء المتدفقة الى الهاتف وبطاريته.

الشحن السريع Fast Charging للهاتف ليس امرا اجباريا بل خيارا تدعم جميع الهواتف الحديثة الا ان الاعتماد الكلي على هذه الميزة بشكل دائم هو الامر الغير مستحب, فعلينا وبالمنطق ان نلجأ الى هذه الميزة عند الحاجة اليها فقط كي لاتصبح الشحن السريع هو الخيار الافتراضي خصوصا عند الخلود الى النوم وترك الهاتف موصولا بالكهرباء حتى الصباح, فلانظن في هذه الحالة اننا بحاجة الى خيار الشحن السريع بأي حال.

خيار ان نتنقل بين الشحن التقليدي والسريع سيكون نافعا لبطارية الهاتف على المدى البعيد خصوصا ان كانت البطارية من النوع الغير قابل للتغيير او الازالة.
هناك من الهواتف الداعمة لميزة الشحن لايتضمن نظام تشغيلها خيارا يتيح للمستخدم التعطيل المؤقت لها, لكن هذا الخيار متاح على كثير من الاجهزة الحديثة بما في ذلك هاتفي جالكسي اس7 و اس7 ايدج.

كيفية إيقاف الشحن السريع على سامسونج غالاكسي S7 و S7 ايدج

إذا كنت لا تشعر بالراحة مع الشحن السريع  وارتفاع حرارة الهاتف الخاص بك يحصل، يمكنك إيقاف تشغيله عن طريق الذهاب إلى "إعدادات" Settings.
انتقل لأسفل إلى "البطارية" واضغط عليها.


الآن، انتقل لأسفل إلى "كابل شحن السريع" Fast cable charging وانقر على مربع التمرير إلى "إيقاف" موقف.
سيؤدي ذلك إلى تعطيل ةسريع الشحن الخاص بك S7 .
كيفية الحصول على أقصى استفادة من الشحن سريع على غالاكسي S7 و S7 ايدج

وهنا بعض النصائح للشحن أسرع باستخدام الشحن السريع:
  • إيقاف هاتفك المحمول عند الشحن
  • استخدام الشاحن السريع التي تقدمها سامسونج
  • تأكد من توصيل كابل شحن آمنة داخل الشاحن والهاتف الخاص بك
  • تأكد يظهر مؤشر بطارية الهاتف 
  • قطع كابل الشحن مرة واحدة وهي بنسبة 100 بالمائة


عليك تجربة تعطيل هذه الميزة بين الحين والحين ان كنت مهتم باطالة عمر بطارية هاتفك الغير قابلة للازالة.

إرسال تعليق

0 تعليقات