كيفية تشغيل فيديوهات اليوتيوب بنافذة عائمة على الموبايل

http://www.aljawalpro.com/2017/01/blog-post_29.html

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في الوقت الذي توفر فيه بعض الشركات المُصنعة لهواتف أندرويد ميزة تعدد المهام التي تتيح على سبيل المثال تشغيل فيديوهات يوتيوب في نافذة مستقلة أثناء العمل على تطبيق آخر مثل كروم أو Pocket أو غيرها من التطبيقات، لا تتوفر هذه الميزة في جميع هواتف أندرويد وإن كان من المتوقع أن يدعمها الإصدار المقبل من أندرويد المعروف باسم أندرويد نوجا.

تطبيق Flytube لتشغيل فيديوهات يوتيوب أثناء العمل على تطبيقات أخرى

ربما نجد ان تطبيق اليوتيوب الرسمي والافتراضي الذي قد تتضمنه بعض اصدارات انظمة التشغيل اندرويد, نجده ثقيل الظل احيانا ورسمي الى حد بعيد, فليس معه من امكانية لتطويع عمله او لتغيير شكله او حتى زر مخصص للخروج الفوري منه !! عليك العودة الى الخلف مرات ومرات حتى الخروج كما هو الحال مع متصفح كروم الذي يلجأ معه البعض الى خيار غلق جميع النوافذ المفتوحة !

http://www.aljawalpro.com/2017/01/blog-post_29.html

مايعنينا هنا هو بديل عملي وحصري عن تطبيق اليوتيوب الرسمي والذي له من الامكانات التي نعرفها على تطبيق اليوتيوب لكن نضيف اليها اهم ميزة وهي امكانية تشغيل الفيديو بنافذة عائمة على سطح المكتب “شاشة الموبايل” واستكمال العمل على الهاتف والتنقل بين قوائمه او تطبيقاته في الوقت الذي نشاهد فيه الفيديو وفي آن معا.

تطبيق Flytube يوفر للمستخدم إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو من يوتيوب في نافذة مستقلة أثناء العمل على الهاتف، سواء تصفح الإنترنت أو الشبكات الاجتماعية أو القراءة.

بمجرد تثبيت Flytube على الهاتف، عند النقر على أي رابط لمقطع فيديو من يوتيوب، سيظهر في نافذة منبثقة أعلى النافذة الرئيسية للهاتف، وفي حالة كان مقطع الفيديو مضمنا في إحدى صفحات الويب، يمكن للمستخدم مشاهدته في نافذة منبثقة من خلال مشاركة مقطع الفيديو مع التطبيق.

http://www.aljawalpro.com/2017/01/blog-post_29.html

هذا الشرح بالفيديو :


تحميل برنامج Flytube بنسخته الكاملة Plus والتي تدعم ميزة تحريك النافذة المنبثقة التي يعمل داخلها في الفيديو في المكان الذي يريد على الشاشة وتغيير حجمها يمكن تحميله بصيغة APK من الرابط المباشر التالي:

تحميل تطبيق Flytube

إرسال تعليق

0 تعليقات