افضل تطبيق لقياس نبضات القلب ومتابعة الاحصائيات بدقة على الأيفون


إذا كنت تعانى أو أحد أفراد أسرتك من أحد أمراض القلب، أو كنت تريد مراقبة قلبك ودقاته أثناء الرياضة وأثناء القيام بأي مجهود، أو إذا أردت أن تقيس دقات قلبك من منطلق الفضولو والتي هي أي إجراءات من شأنها أن تحسن حياتك. فالحل الأمثل والأسهل للقيام بذلك هو قياس نبضات القلب للايفون من خلال تطبيق  Rthm - The Life App .

تطبيق  Rthm - The Life App  :
يمكنك من قياس عدد دقات قلبك في الدقيقة الواحدة والسماح لك بتتبع صحة القلب والأوعية الدموية في كل الاوقات ويوفر أيضا إمكانية الاحتفاظ بالقياس ومشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما يوفر التطبيق الحفاظ على قياساتك السابقة للمقارنة بينها في المستقبل أو كدليل طبي، كما يوفر التطبيق شرح مبسط لحالة المستخدم  والإرهاق الذي يتعرض له أثناء القياس .

                     

ويستخدم تطبيق Rthm مستشعر مخصص لحساب معدل ضربات نبض قلبك  من فوق الملابس وهي نفس الطريقة التي تستخدمها الأجهزة الطبية المتخصصة، ويكون التطبيق مفيد أثناء التمرينات الرياضية، أو عند تعرضك للإجهاد، ويتميز التطبيق بسهولة استخدامه فهو خالي تماماً من أي تعقيدات.

                     

وكذلك فإن التطبيق يمكنك من القياس و إرسالها للأشخاص أو الهيئات الطبية التي تتعامل معها وعلى الرغم من أن التطبيق قد ثبت فاعليته في كثير من الاختبارات الا أنه لا يعتمد عليه كبديل عن الطرق الطبية المعروفة والمضمونة.

رابط تحميل برنامج Rthm - The Life App للايفون :


إرسال تعليق

0 تعليقات