افضل برنامج لمشاهدة القنوات الفضائية المشفرة على الهاتف


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أهلاً بكم زوار ومتابعي مدونة الجوال. تحدثنا من قبل عن الكثير من تطبيقات الانترنت  الخاصة بأجهزة أندرويد، ومنها على سبيل المثال تطبيق OSL لمشاهدة القنوات التليفزيونية. واليوم سنتحدث باذن الله عن تطبيق جديد هام هو تطبيق موبدرو- mobdro لمشاهدة القنوات المشفرة منها و المجانية على اجهزة الاندرويد.
يعتبر تطبيق موبدرو أحد أفضل البرامج المصممه لهوتف أندرويد لمشاهدة القنوات التليفزيونية حول العالم بباقات وتصنيفات متعددة وبجودة عالية وبدون تقطيع.

تطبيق mobdro غير متاح على متجر الجوجل بلاي إذ انه يمكنك تحميل التطبيق فقط من خلال الولوج إلى موقعه الرسمي و الذي سوف نضع لك رابطه أسفل هذه التدوينة مباشرة ،حيث أن ما عليك فعله هو تحميل تطبيق mobdro في صيغة ملف APK ثم الذهاب إلى ملف التحميل على هاتفك و القيام بتنصيب التطبيق بشكل يدوي .


بعد إنتهائك من عملية التحميل و تتبيث التطبيق بشكل عادي سوف تجد بأنه يحتوي على واجهة بسيطة يوفر لك من خلالها مجموعة من الخيارات ، أول هذه الخيارات هو مشاهدة القنوات الفضائية او القنوات التلفزية إلى جانب إمكانية مشاهدة البرامج و الأخبار و أيضا الإستماع للمقاطع الموسيقية و الأفلام و غيرها من الأمور ، و بعد أن تقوم بالنقر على CHANNELS سوف تظهر لك القنوات الفضائية بحيث يمكنك البحث من خلالها على أي قناة و مشاهدتها بشكل عادي جدا ، و كما أشرنا في بداية التدوينة فإن تطبيق mobdro يمكنك عبره مشاهدة جميع القنوات حتى المشفرة منها .

تحميل تطبيق mobdro :


إرسال تعليق

0 تعليقات