أفضل تطبيق عربي لمشاهدة وتحميل أحدث الافلام مع الترجمة


في هذه التدوينة ساريكم برنامج افلامي Pro تطبيق عربي لمشاهدة وتحميل أحدث الافلام بدقة HD مع الترجمة, برنامج افلامي لتحميل الافلام يعتبر من احسن البرامج لمشاهدة أفلام اجنبية | أفلام عربية | مسلسلات اجنبية | مسلسلات عربية على الايفون .
لجميع محبي وأتباع الأفلام الأجنبية هذا التطبيق يسمح لك بمتابعة و تحميل أحدث وأقوى الأفلام ( الأجنبية و الهندية و العربية ) .

حقيقةً أنا استغربت كثيرا عندما اعترض سبيلي تطبيق أفلامي و دهشت أكثر عندما قمت بتجربته على هاتفي الذكي و وجدت أنه يعمل دون أي مشاكل ! الى جانب أنه خفيف جدا مع العلم بالطبع أن سرعة مشاهدة الأفلام ستكون مرتبطة بسرعة اتصالك بالأنترنت .

المهم التطبيق سهل الاستعمال و الأجمل من هذا أنه منظم بصفة كبيرة و يحتوي على العديد من الأقسام و التصنيفات التي ستسهل عليك عملية الوصول الى نوعك المفضل من الأفلام ان كانت كوميدية ، أكشن ، دراما …  مع العلم صديقي القارئ أن التطبيق لا يختص فقط في الأفلام بل يحتوي كذلك على عروض المصارعة، انمي وكرتون … أما بالنسبة للأفلام فهو يحتوي على 3 تصنيفات و هي : أفلام عربية، أفلام أجنبية و أفلام هندية .

الجميل كذلك في هذا تطبيق أفلامي أنه يحتوي على قسم للطلبات تستطيع من خلاله ارسال طلب مباشرة لمطوري التطبيق حتى يقومون باضافة الأفلام أو العروض التي تريد مشاهدتها، كذلك تستطيع حفظ بعض الأفلام في المفضلة الخاصة بك امّا لتشاهدها فيما بعد أو لتكرر مشاهدتها ان كنت قد شاهدتها مسبقا بالطبع 


مميزات تطبيق افلامي لتحميل الافلام :

- التطبيق يحتوي على الآلاف من الأفلام الجديدة 
- تحميل الافلام مباشرة من خلال التطبيق 
- القدرة على استئناف التحميل في حال الانقطاع 
- تحديث قائمة الافلام بشكل يومي


رابط تحميل البرنامج للايفون    : 






إرسال تعليق

0 تعليقات