بمناسبة رمضان تويتر تطلق رموزاً تعبيرية للهلال وقلباً خاصاً على بيرسكوب

http://www.aljawalpro.com/2016/06/blog-post_98.html


شهر رمضان المبارك هو موسمٌ مميز لأكثر من 1.6 مليار مسلم في أنحاء العالم، وخصوصاً بالنسبة لمستخدمي تويتر منهم. فالكثير من المسلمين يترددون على تويتر في كل يوم من شهر الصيام لمتابعة المستجدات لحظةً بلحظة عن أنشطة شهر رمضان في أحيائهم، والتواصل مع أحبائهم وإخوانهم في العقيدة في جميع أنحاء العالم، وتبادل المباركات والتهاني وأجمل اللحظات خلال الشهر الفضيل.

ففي رمضان الماضي، شهد تويتر أكثر من 8.4 مليار ظهور لتغريدات تتعلق بالشهر الكريم تم تبادلها عبر أرجاء الشبكة العالمية. ولا يقتصر شهر رمضان على ممارسة الشعائر الدينية والتقرّب إلى الخالق فحسب، بل هو أيضاً موسم للمشاركة والتفاعل مع الخلق، وخصوصاً فيما يتعلق بإفطار الصائم. كما يكثر الحديث بين الناس على تويتر في رمضان عن مواضيع متنوعة مثل الطعام والسفر والتسوّق.

ومن أجل مساعدة الناس في جميع أنحاء العالم للاحتفاء بالشهر الكريم، تطلق تويتر العديد من المبادرات لتجعل خدمتها أكثر متعة وفائدة في كل يوم من رمضان.
ومن ذلك عودة الرمز التعبيري الخاص بشهر رمضان من جديد على مستوى العالم، كما أننا في هذا العام سنوسع متعة هذا النمط الممتع من التعبير عن الذات إلى خدمة بيرسكوب Periscope أيضاً.
على تويتر، يمكنكم استخدام أيّ من الوسوم المذكورة أدناه في تغريداتكم وسيظهر هلالٌ صغير إلى جانبها تلقائياً اعتباراً من اليوم وحتى نهاية الشهر الفضيل.

·         #رمضان
·         #رمضان_كريم
·         #رمضان_مبارك
·         #Ramadan
أما في Periscope، فيمكنكم إضافة أي من الوسوم التالية لعنوان البثّ الحيّ، وعندما يضغط المتابعون على الشاشة للتعبير عن إعجابهم بهذا البث، ستظهر قلوب تتضمن أيضاً رمز الهلال.
·         #رمضان
·         #رمضان_كريم
·         #رمضان_مبارك
·         #Ramadan
·         #RamadanMubarak
·         #RamadanKareem

إرسال تعليق

0 تعليقات