معاينة لهاتف LG V10 : التصميم,المواصفات,المميزات

http://aljawalprof.blogspot.com.es/2016/03/lg-v10.html

طرحت مؤخرا الشركة العملاقة “LG” أول هاتف في السلسلة الجديدة V و قد اطلقت عليه إسم “LG V10” هاتف له تصميم مميز و غطاء صلب وهو يوفر لكم تجربة فريدة و إطلالة جديدة بشاشة ثانوية في الأعلى للإشعارات كما أنه يقدم خاصيات عالية لمحبي التصوير كل هذا واكثر سوف نطرحه في المقال الشامل حول هاتف “LG V10”.

التصميم:
لعل تصميم الجهاز مشابه نوعا ما لـ”LG G4″ إلا انه تصميم فريد من نوعه ففشكل الهاتف غير منحني من الخلف فقط قليلا من الاعلى و الأسفل, وهو هاتف مصنوع من معدن “stainless steel” المقاوم للصدأ ومغطي بمادة شبيهة بالسليكون او المطاط مما يجعله مقاوم للخدش والصدمات كما ان الشاشة مغطاة بطبيقتين من مادة “Gorilla Glass G4 ”  وقد حصل الجهاز على شهادة ” MIL-STD-810G” لمقاومة الصدمات .وزن الجهاز 192 جرام و سمكه 8.6 ملم وطول 159.6 ملم و عرض 79.3 ملم  كما أنه يمكن إزالة الغطاء الخلفي للبطارية وهو غطاء خشن بعض الشيئ حتى يحسن من طريقة الإمساك بالجهاز .

http://aljawalprof.blogspot.com.es/2016/03/lg-v10.html

كما عادة شركة “LG” فقد حافضت على مكان أزرار التحكم في الصوت و القفل اسفل الكاميرا بالخلف و قد وضعت مكبر الصوت في الأسفل الجهاز بالإضافة إلى فتحة الشحن و السماعات .

الشاشة:
يضم جهاز “LG V10” شاشة رئيسية 5.7 بوصة (555 بيكسيل في البوصة) نوع IPS LCD بدقة “Quad HD” ووضوح 1440*2560 بيكسيل وهي شاشة مميزة و فعالة تظهر مدى موهبة شركة “LG” في التعامل مع شاشات IPS فهي توفر زوايا لرئية ممتازة للالوان في الهواء الطلق و الشمس ساطعة وهي تعد شاشة مناسبة لكل الإستخدامات.

http://aljawalprof.blogspot.com.es/2016/03/lg-v10.html

كما يقدم جهاز “LG V10” شاشة عرض ثانوية 2.1 بوصة (وهي تعد من الميزات الرئيسية لهذا الجهاز) تستقر أعلى الشاشة الرئيسية وهي تعمل بشكل مستقل عن الشاشة الرئيسية وهي فعالة جدا حيث انها تعرض لك الإشعارات الجديدة و حالة الطقس او يمكنك ان تخصصها لتضع بها التطبيقات الاكثر إستخدام عندك حتى تكون أسرع في التوجه إليها او حالة البطارية. وهي شاشة قد صممت بجودة عالية حتى لا تستهلك البطارية و تقدم في الىن نفسه تجربة فريدة.

http://aljawalprof.blogspot.com.es/2016/03/lg-v10.html

المواصفات:
تحت الغطاء, يضم جهاز LG V10 معالج ثماني النواة “Qualcomm Snapdragon 808” سرعة 1.82 جيجاهيرتز مدعومة بكارت شاشة (GPU ) نوع “Adreno 418” ورام 4 جيجا “LPDDR3” و أيضا مساحة تخزين 16 جيجا وتم إعتماد بطارية  3000mAh يمكن إزالتها, كما ان الجهاز يدعم شبكة الإتصال الرابع LTE. وهذه المواصفات عموما مشابه لتلك الموجودة في “LG G4” إلا أنه بالإستعمال قد تبين أن كفائة هذا الجهاز و تجاوبه عالي جدا إنطلاقا من الامور البسيطة كفتح تطبيق إلى الأمور المهمة و التي تستنزف موارد الجها كالألعاب و التطبيقات الكبيرة فلا نلاحظ تباطئ في الجهاز.

http://aljawalprof.blogspot.com.es/2016/03/lg-v10.html

كما يضم الجهاز قارئ بصمات لفتح الجهاز وهي الميزة التي صارت شائعة في العديد من الأجهزة و قد تم إدراجه مع الأزرار في الخلف أسفل الكاميرا و أيضا مازالت “LG” تدعم قارئ شريحة الذاكرة الخارجية microSD لكن هذه المرة إلى حدود 2 تيرا.
http://aljawalprof.blogspot.com.es/2016/03/lg-v10.html

الكاميرا :
لقد اعطى جهاز “LG V10” عناية كبيرة للكاميرا حتى يجعل منها حرفية لأقصى حد ممكن حيث أرج كاميرا رئيسية دقة 16 ميجابيكسيل و فتحة عدسة f/1.8 كما أضاف نظام تثبيت للصورة يدوي (OIS) وكذلك نظام تثبيت تلقائي. كما قامت “LG” بإدراج خيارات تعديل الصورة كتلك الموجودة في الكاميرات الإحترافية فصار بالإمكان التحكم في دقة الإضائة و حدة الألوان و سرعة قفل وفتح العدسة لإستقبال الضوء وأيضا يمكنكم تعديل “ISO” أيضا يمكنكم حفظ الصور في شكل خام “RAW”.
http://aljawalprof.blogspot.com.es/2016/03/lg-v10.html

كما يمكن هذه الكاميرا تصوير فيديو بدقة 4K و 1080p كما يمكن تصوير فيديو سريع أو التصوير البطيئ. كما انه تمت إضافات ميزات للتحكم في الصوت عند تصوير فيديو حتى تتخلص من الضجيج أو صوت الرياح القوي أو أيضا صار بإمكانك إعتماد ميكروفون خارجي .فليس من الغريب أن نتحصل على صور غاية في الحرفية بهذا الجهاز الممتاز فنكسب دقة ألوان ممتازة.
http://aljawalprof.blogspot.com.es/2016/03/lg-v10.html

كما يضم الجهاز كاميرتين اماميتين وهو ما يعد ميزة مهمة في هذا الجهاز. كل من الكاميراتين هما بدقة 5 ميجابيكسيل ولكن واحدة منها حتى تلتقط صورة 80 درجة و أخرى 120 درجة و هذا يساعد عندما نريد تصوير سلفي شخصي أو في مجموعة حيث ان واحدة ذات حقل تصوير واسع و الاخرى لا ويمكن التبديل بينهما من خلال خيارات الكاميرا. وتقدم هاتان الكاميراتان تجربة فريدة من نوعها في التصوير و نتائجها رائعة جدا..
http://aljawalprof.blogspot.com.es/2016/03/lg-v10.html

واجهة التشغيل:
يشتغل جهاز “LG V10″ بنظام تشغيل أندرويد المصاصة 5.1.1 وقد وعدت الشركة المصنعة انه سيتم ترقية الجهاز لنظام 6.0. حقيقتا لم يكن هناك تعديل كبير على واجهة المستخدم فهي لا تخلف عن تلك الموجودة في G4 وماسبقها إلا في بعض الشكليات ما يخص الكاميرا و الشاشة الثانوية من إعدادات ولكن يبقى لـ”LG” بصمتها الخصة على الرغم من انها لم تقدم الجديد فهناك ميزة فتح تطبيقين في الىن نفسه وقد أدرج فيها تطبيق اليوتيوب فصار بإمكانك إعداد مذكراتك على سبيل المثال وانت تتابع أغنية من اليوتيوب .

إرسال تعليق

0 تعليقات