أول الصور المسربة لهواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge


نشر المسرب الشهير Evan Blass (المعروف على تويتر باسم Evleaks) صورًا جديدة تُظهر شكل وتصميم هواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge المُقبلة من شركة سامسونج.

التسريب لم يذكر أية تفاصيل تتعلق بمواصفات الهاتفين الجديدين، لكننا قد نستنتج معلومة هامة تؤكد أحد التسريبات التي ترددت مؤخرًا بشكلٍ كبير، وهي أن سامسونج ستطلق نموذجين فقط من هاتف Galaxy S7، الأول هو نموذج هاتف Galaxy S7 القياسيّ، والثاني هو نموذج سامسونج غالاكسي S7 ايدج الذي يتمتع بحجمٍ أكبر مع شاشةٍ بأطرافٍ منحنية. على وجه التحديد، ذكرت العديد من التسريبات أن سامسونج لن تطلق نموذج Galaxy S7 Edge Plus ما يعني أن الحجم الأكبر والميزات الأقوى سنشاهدها كلها ضمن نموذجٍ واحد، وهو نموذج S7 Edge.

في بقية الأخبار، تشير معظم التسريبات والأخبار السابقة أن الهاتف سيظهر بنموذجٍ يعتمد على شريحة Exynos 8890 من سامسونج، بينما سيكون هنالك نموذجٌ آخر يعتمد على شريحة Snapdragon 820. أيضًا، تُشير التسريبات إلى تضمين شاشةٍ متحسسة للضغط، ووجود منفذ USB Type-C، وعودة لمنفذ microSD، وبقاء البطارية غير القابلة للإزالة. بالنسبة لأبعاد الشاشة الخاصة بالنماذج، فإن الأخبار المتعلقة بها مُتضاربة، ولا يمكن الاعتماد عليها كثيرًا. آخر التسريبات حول الهاتف كانت بقدرته على عرض الفيديو لمدة 17 ساعة متواصلة مع إضاءة كاملة للشاشة.

إرسال تعليق

0 تعليقات