افضل التطبيقات الاسلامية


نتمنى لكم صياما مقبولا ونقدم لكم مجموعة من تطبيقات رمضان Ramadan التي تساعدكم في تحقيق أهدافكم خلال الشهر المبارك وفي تسهيل الصيام والإلتزام بممارسة العبادات.

هذه باقة مختارة من التطبيقات الاسلامية :

1- Muslim Pro – Ramadan 2015

يوفر التطبيق مواعيد الإفطار والإمساك خلال رمضان بالإضافة إلى مواعيد دقيقة للصلاة بناءا على الموقع الجغرافي، كما يتيح التطبيق القرآن الكريم مع تلاوات صوتية وترجمات وكتاب حصن المسلم والتعرف على القبلة وشرح لأسماء الله الحسنى وبطاقات معايدة، ويدعم التطبيق العديد من اللغات من ضمنها اللغة العربية.

2- Ramadan 2015

يوفر التطبيق للمستخدم إمساكية (تقويم) رمضان لهذا العام 1436 هجريا من خلال واجهة بسيطة وسهلة تتيح التعرف على مواعيد الإفطار والإمساك والصلوات الخمسة في أكثر من 250 دولة حول العالم، بالإضافة إلى إمكانية تفعيل خيار للحصول على تنبيهات حول مواعيد الإفطار والإمساك ويمكن للمستخدم الإطلاع على الأدعية والأذكار وسينبه التطبيق المستخدم عند حلول موعد الزكاة.

3- صلاتك Salatuk

من أشهر التطبيقات الإسلامية المتوفرة لأجهزة أندرويد التي تتيح للمستخدم تنبيهات بمواعيد الصلاة ومعرفة إتجاه القبلة وأقرب المساجد مع التعرف تلقائيا على الموقع الجعرافي.

4- Dua & Azkar

يتيح التطبيق للمستخدم الإطلاع على الأدعية وعلى الأذكار الخاصة بالصباح والمساء وبعد الصلاة مع توفيرها صوتيا ومترجمة إلى الإنجليزية.

5- MP3 Quran

يوفر التطبيق أسهل طريقة لسماع القرآن الكريم لأكثر من 100 قاريء مع إمكانية تحميل سور القرآن الكريم على الهاتف لسماعها عند عدم توفر إنترنت.


أفضل تطبيقات رمضان Ramadan لأجهزة أندرويد 


لا تنسوا الإطلاع على المزيد من التطبيقات التي نقوم بتغطيتها عبر رابط قسم تطبيقات اندرويد.

إرسال تعليق

0 تعليقات