طريقة سريعة لترجمة النص في الايفون و الايباد من اي تطبيق ( METAPHRASE )


Metaphrase هي اداة صدرت مؤخرا في السيديا تتيح لك ترجمة النص على الطاير داخل اي تطبيق في الايفون او الايباد. الاداة تعمل كاضافة الى الاداة المعروفة ActionMenu و تتيح لك تحديد النص من قائمة نسخ ولصق بسهولة ترجمة الكلمات من لغة الى اخرى.
ترجمة النص في الايفون
هناك العشرات من اللغات المتاحة للاستخدام في Metaphrase ترجمة حرفية منها العربية و الانجليزية, ويمكنك اختيار ان يكون ذلك ترجمة الكلمات والعبارات باستخدام لغة النظام في اعدادات iOS . شاهد هذا الفيدية للنظر في كيفية عمل الترجمة Metaphrase.



بعد تثبيت اداة الترجمة Metaphrase من السيديا, يمكنك البدء في استخدامها على الفور. تستطيع تحديد اي نص في لغة اخرى من اي مكان او تطبيق على iOS, والضغط على زر “Translate” ترجم, في القائمة التي تظهر لك, وسيتم ترجمة النص الى لغة نظام iOS في جهازك. سوف تظهر لك نافذة مع النص الاصلي, ثم يظهر النص المترجم في الجزء السفلي من النافذة. اضغط على زر Done لاغلاقها.
ترجمة النص في الايفون
اذا كنت ترغب في ترجمة النص الى لغة اخرى من اختيارك, ادخل على الاعدادات وبعدها خيارات Metaphrase ستجد تبديل اللغة, او تعطيل الاداة. الاداة ليس فقط لديها القدرة على ترجمة كلمة واحدة, ولكن يمكن ايضا بسرعة ترجمة الجمل باكملها, هذي الاداة قوية ومفيدة دائما خصوصن اذا وصلك ايميل بلغة مختلفة او في بعض المواقع والتطبيقات التي تتم كتابتها بلغة غير مالوفة.
ترجمة النص في الايفون
اذا كنت تريد تحميل اداة الترجمة Metaphrase , فهي متاحة بالسيديا بسعر 0.99 دولار.

إرسال تعليق

0 تعليقات