افضل ادوات سيديا ل ios 8.4 لابد من امتلاكها على جهازك


في هذه الحلقة أريكم أفضل أدوات سيديا لهاتفك الأيفون أو الإيباد رائعة ومتميزة بكل ماتعني الكلمة بحيث تتتمكن من تحسين هاتفك والعمل على اضافة عدة تعديلات والعديد من الميزات الإخرى ستتعرف عليها من خلال هذه الحلقة .

ادوات سيديا:

اداة SwipeSelection

SwipeSelection هي واحدة من ادوات السيديا التي يمكن للجميع الاستفادة منها, ولهذا السبب فهي واحدة من افضل ادوات الجيلبريك عندي في كل الاوقات. بصراحه, انا لا ابالغ هنا, SwipeSelection لاتصدق.
اداة SwipeSelection مجانية في السيديا تضيف طريقة افضل للكتابة على الايفون و الايباد تتيح للمستخدمين السحب على طول لوحة المفاتيح في الايفون او الايباد من اجل تحريك مؤشر الكتابة, فهي توفر للمستخدمين وسيلة اسهل بكثير على اجهزتهم من تعديل وضع المؤشر اثناء الكتابة على ايفون, ايباد, ايبود تتش, يمكن للجميع الاستفادة من الاداة , وهذي احد الادوات التي اتمنى ان ابل تسرق فكرتها.


سورس :bigboss

اداة CirDock

أحياناً لدينا تطبيقات  نستخدمه بكثره ونريد وضعها في ال Dock السفلي لكن لا يقبل سوى ٤ تطبيقات تمكنك CirDock 
من وضع عدد لا نهائي بالدوك السفلي بأشكال رائعه كما تشاهد الصوره وحتى تستطيع وضع كل التطبيقات التي لديك بالدوك السفلي ويمكنك أيضاً أختيار تطبيقات المفضله فقط وغيره..
كيف تعمل  
CirDock ؟
بعد تحميل الأداة توجه إلى تطبيق الإعدادات > CirDock> وختار خيار enable Application وستظهر لك التطبيقات حدد التطبيقات التي تريدها أن تظهر . لأختيار طريقة العرض قم بالرجوع  وختار خيار   >   Carousel setting  ثم خيار carousel Type > وختار شكل الأنميشن الذي تريده ثم قم بعمل respring






سورس :bigboss




لا تنسوا الإطلاع على المزيد من التطبيقات التي نقوم بتغطيتها عبر رابط قسم تطبيقات اندرويد.




إرسال تعليق

0 تعليقات