خمس مزايا عند استخدام وضع الطائرة على هاتفك النقال


من الواضح ان وضع الهاتف الذكي الخاص بك في وضع الطيران  هو أفضل وسيلة لتجنب الانحرافات أثناء القيادة والغرامات المحتملة. ولكن أيضا "أن قطع التصال" يوفر فوائد أخرى عند نزولك من السيارة. وهنا خمس فوائد لاستخدام وضع الطائرة على هاتفك النقال. 


نحن نعلم جميعا أن الهاتف المحمول هو اختراع عظيم، ولكن أحيانا من الأفضل أن يكون غير مشغل أو في وضع الطائرة. واحد من هذه الحالات هو عندما تكون في عجلة: الانحرافات  ... ولكن وجدنا أيضا 5 مزايا أخرى لاستخدام وضع الطائرة على هاتفك النقال كن متأكدا أنها ستكون مفيدة لك في حياتك اليومية:

1. هل تريد استخدام الانترنت وعدم تلقي مكالمات
 ضع نفسك في موقف اذا كنت  من الاشخاص الذين لايحبون ازعاجات أرباب العمل، والأسرة أو الموردين وترغب في الاسترخاء عشر دقائق و قراءة الصحف، عبر الهاتف الذكي. ربط وضع الطائرة يمكنك الوصول إلى الإنترنت أو استخدام ال WhatsApp بدون توصلك بالمكالمات. كل من يريد الاتصال بك سوف يذخل الى البريد الصوتي حيث يمكنك ترك رسالة.
Resultado de imagen de RELAJAR

2. عند الخروج من مترو الانفاق وعدم وجود شبكة اتصال
 أحيانا نركب مترو الانفاق و نبقى بدون تغطية. ولكن عندما نذهب للخارج نرى ان الهاتف مازال لا يعمل ماذا تفعل بعد ذلك؟ ببساطة جدا تفعيل وتعطيل وضع الطائرة في غضون ثوان ستحصل على الانترنت.

3. الإعلانات في الألعاب المجانية
 تخيل أنك تجلس بهدوء على الأريكة تتمتع بلعبة مجانية التي قمت بتحميلها وعند بدء تشغيلها تخرج لك تلك الاعلانات لتخطي الإعلانات التجارية، قم بتشغيل وضع الطائرة، ويمكنك اتمام اللعب بهدوء . في كثير من الأحيان هذه الألعاب لا تحتاج الى الاتصال بالإنترنت، هذه خدعة للعب بدون ازعاج.
Resultado de imagen de PUBLICIDAD EN LOS JUEGOS

4. القليل من الوقت لشحن البطارية
 هل كنت تستخدم الهاتف و فجأة اكتشفت أن البطارية منخفضة في الحد الأدنى  وليس لها سوى نصف ساعة لشحن الهاتف. يستحسن استخدام هذا الوقت في وضع الهاتف الذكي في وضع الطائرة. فإن الشحن سيكون أسرع بكثير.

5. أنت على وشك نفاد البطارية
من منا لم يقع في هذا الوضع عندما تريد ان تجري مكالمة مهمة جدا و تكتشف ان شحن البطارية على وشك الانتهاء  بحيث تقريبا لا يمكنك حتى إجراء مكالمة لتقول أين أنت؟ إذا كنت لاترغب في حدوث ذلك قم بوضع  الهاتف في وضع الطائرة سوف يكون من المفيد جدا. وضعها بهذه الطريقة قبل فوات الأوان ويتم تشغيل الهاتف الذكي ؛ وإزالته عندما تحتاج إلى الشبكة. و سوف تكتشف أن عمر البطارية سيطول، بحيث يمكنك اجراء المكلمة.

إرسال تعليق

0 تعليقات