أداة Asphaleia 2 لحماية التطبيقات ببصمة الأصبع


واحدة من المزايا الجميلة التي لا توفرها آبل في نظام iOS 8.4 هي حماية و قفل تطبيقات معينة بكلمة سر أو بصمة الأصبع بالاستعانة بمستشعر Touch ID لكن مع وجود جيلبريك iOS 8.4 يمكننا الإستمتاع بهذه الميزة و غيرها الكثير بكل حرية دون استجدائها من آبل.حديثنا اليوم عن أداة Asphaleia 2 و هي واحدة من أفضل أدوات السيديا المتوافقة مع iOS 8.4، وظيفتها غلق و حماية التطبيقات ببصمة الأصبع أو كلمة سر تختارها، سنستعرض لكم في هذه التدوينة أهم مزايا الأداة مع طريقة ضبط إعداداتها.

أهم مميزات أداة Asphaleia 2 :
مستوى عالي من الحماية، إذ تُمَكِنُك هذه الأداة من حماية أي تطبيق بواسطة بصمة أصبعك، فعند النقر على أيقونة التطبيق لفتحه تظهر عليها طبقة شفافة بها رمز البصمة تخبرك بأنه يجب لمس زر الهوم للتحقق من بصمتك قبل فتح التطبيق.
إن كان جهازك قديما (آيفون 5 مثلا) و لا تملك قارئ البصمة Touch ID فيمكنك حماية التطبيقات بواسطة كلمة سر تختارها.
يمكنك حماية و قفل تطبيقات معينة فقط أو كل التطبيقات و ذلك من خلال ضبط إعدادت الأداة بما يناسبك.
حماية التطبيقات النشطة في الخلفية: ميزة حصرية في Asphaleia 2 تعمل بهذه الطريقة :
إن غادرت تطبيق معين و نسيته مفتوحا في الخلفية لمدة تزيد عن 10 ثواني (يمكنك تغير هذه المدة من إعدادات الأداة) أو نسيته مفتوحا لمدة طويلة، فلن يتمكن أي شخص يضغط على زر الهوم مرتين لعرض التطبيقات النشطة في الخلفية من رؤية محتوى التطبيق أو فتخه إلا بعد التحقق من هويته عن طريق فحص بصمته.


كيف أحصل على أداة Asphaleia 2 ؟
أداة Asphaleia 2 غير متوفرة في الآب ستور بل في متجر السيديا، لذلك فإن أول خطوة ينبغي عليك القيام بها من أجل التمتع بهذه المزايا هي تثبيت الجيلبريك على جهازك.
بعدها يمكنك شراء تنزيلها من متجر سيديا.

كيفية ضبط إعدادات أداة Asphaleia 2 ؟
ضبط إعدادت الأداة سهل جدا، يكون ذلك من خلال التوجه إلى الإعدادات>Asphaleia 2 ثم إدخال كلمة السر (يجب أن تركز لأنها كلمة السر التي تستعملها للدخول إلى إعدادات الأداة في كل مرة وفتح قفل التطبيقات باستخدام كلمة السر) بعدها يمكنك الاختيار من بين الإعدادات الموجودة.

لا تنسوا الإطلاع على المزيد من التطبيقات التي نقوم بتغطيتها عبر رابط قسم تطبيقات اندرويد.

إرسال تعليق

0 تعليقات