إليك خمسة حيل يمكنك تنفيذها على نسخة Marshmallow

إقترب موعد حصول هواتف الأندرويد الرائدة على نسخة مارشمالو الجديدة، فبعد أن تم الإعلان عنها رسميا إلى جانب هواتف Nexus الجديدة، الجميع يتحرق شوقا للحصول على هذه النسخة و تجربة المميزات التي تقدمها.
و نحن هنا في مدونة الجوال قمنا بتعداد مجموعة من الخصائص الحصرية على نسخة مارشمالو و التي يمكنكم تجربتها بعد حصولكم على التحديث طبعا.
حذف التطبيقات مباشرة من الصفحة الرئيسية لهاتفك
AndroidPIT-Android-M-preview-uninstall-app-direct-w782
مع نسخة مارشمالو، يمكنك الآن حذف التطبيقات مباشرة من خلال الصفحة الرئيسية و ذلك بالضغط مطولا على الشاشة. سيتم إظهار خيار أعلى الصفحة بإسم Uninstall و الذي يتيح لك حذف أي تطبيق على هاتفك سواء أكان على الواجهة الرئيسية أو داخل مجلد التطبيقات.
تفعيل خيارات المطورين
AndroidPIT-Android-M-preview-developer-options-enabled-w782
الميزة ليست بالجديدة، لكنها تسمح بمزيد من التعديلات على مارشمالو، يمكنك الولوج إليها بالضغط على Settings ثم About Phone و قم بالضغط بشكل متكرر على رقم نسخة الهاتف، حيث سيتم إظهار قائمة من الخيارات الجديدة التي تسمح لك بتفعيل USB Debugging، تغيير الثيم من Light إلى Dark أو ربما عدم إقفال الشاشة أثناء شحنها!
التحكم بخصوصيتك على التطبيقات
AndroidPIT-Android-M-preview-AnTuTu-permissions-w782
هذه الميزة مطلوبة و بشكل كبير منذ مدة على الأندرويد، حيث تستطيع الآن الولوج إلى كل تطبيق على هاتفك و رؤية ما الذي يستعمله سواء أكان ذلك صورك، موقعك الجغرافي أو جهات الإتصال لديك، حيث تستطيع إما تفعيل أو إيقاف التطبيق من إقتحام خصوصيتك. يمكنك الولوج إليها من خلال Settings ثم Apps و الضغط على أي تطبيق ترغب به ليتم تزويدك بكل المعلومات التي تحتاجها.
إستعمال زر قفل الشاشة لتشغيلGoogle Now
f
الآن بإمكانك إستعمال زر قفل الشاشة لتفعيل المساعد الشخصي Now، حيث يقدم لك أيضا ميزة الإتصال بشخص ما أو إجراء بحث سريع بالإضافة إلى الكثير من المعلومات التي قد ترغب بها. هذه الميزة متاحة عبر أي تطبيق أو صفحة من هاتفك و هذا أمر جيد تقدمه لنا نسخة مارشمالو.

إرسال تعليق

0 تعليقات